Home
٢٣ ديسمبر ٢٠١٩ ( 85 المشاهدات )
الإعلانات

ميسي :- أردت الرحيل عن إسبانيا بأكملها

بسبب مشكلة مع مصلحة الضرائب بالبلد الأوروبي، مؤكدا أنه شعر بأنه تلقى "معاملة سيئة". وفي مقابلة مع إذاعة (RAC 1) الكتالونية، تحدث ميسي عن زميله السابق في صفوف البرسا ومهاجم باريس سان جيرمان حاليا، البرازيلي نيمار، وقال إنه "بالنظر إلى الميركاتو" الأخير، كان نجم السيليساو "سيذهب لريال مدريد" لو لم ينتقل لبرشلونة، مضيفا "كانت لديه رغبة شديدة في الرحيل" عن نادي العاصمة الفرنسية الذي بقي بين صفوفه في النهاية. وذكر: "أشعر أن سلطات الضرائب الإسبانية تستهدفني، وتريد جعلي عبرة لأنني أول لاعب كبير يتم استهدافه." وبدأت أزمات ميسيمع السلطات الإسبانية في 2013، وحُكم عليه في النهاية بالسجن لمدة 21 شهرا مع وقف التنفيذ بعد إدانته بالاحتيال على سلطات الضرائب وعدم دفع 4.1 مليون يورو . وبعد ذلك، اتُهم كثير من اللاعبين الآخرين بارتكاب مخالفات ضريبية، بينهم نجم ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو.

يذكر ان 
وكان ميسي هداف كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2005 برصيد ستة أهداف، من بينهم اثنان في المباراة النهائية. بعد ذلك بوقت قصير، أصبح لاعبا مهما وأساسيا في المنتخب الأرجنتيني. في عام 2006، أصبح أصغر أرجنتيني يلعب في بطولة كأس العالم لكرة القدم وحصل على الميدالية الفضية في بطولة كوبا أمريكا في العام التالي. في عام 2008، في بكين، فاز بأول ألقابه الدولية، وهي الميدالية الذهبية الأولمبية، مع المنتخب الأرجنتيني الأولمبي، أهم انجازتة مع المنتخب الأول منتخب الأرجنتين قيادتة للمباراة النهائية في بطولة كأس العالم عام 2014 التي أُقيمت في البرازيل لكن المنتخب الأرجنتيني اكتفى بالمركز الثاني والميدالية الفضية بعد الخسارة أمام المنتخب الألماني بنتيجة 0–1 بعد أن امتدت المبارة النهائية إلى شوطين إضافيين وحصل ميسي على جائزة أفضل لاعب في البطولة،[22] في أوآخر يونيو 2016 وخلال كوبا أمريكا المئوية أصبح ميسي الهداف التاريخي لمنتخب بلاده.[23] قبل أن يعتزل اللعب للمنتخب بعدها بأيام عقب خسارته للبطولة أمام منتخب تشيلي بركلات الترجيح يوم 27 يونيو 2016،[24] ثم تراجع عن قراره فيما بعد.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ بلنتي رونالدو الدوووووون هنا الزاهد تتعرض لحادثة تحرش كريستيانو: يوفنتوس ليس على عجلة للتتويج بدوري الأبطال وانا غير مهوساً بتحقيق البطولة