Home
٠٧ ديسمبر ٢٠١٩ ( 38 المشاهدات )
الإعلانات

صلاح محسن جاهز من أجل مباراة مصر وغانا المقبلة

أعلن المنتخب الأولمبي تحت 23 سنة بقيادة المدير الفني شوقي غريب أن لاعب النادي الأهلي صلاح محسن جاهز من أجل مباراة مصر وغانا المقبلة ضمن مباريات دور المجموعات من كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 23 عام، وذلك بعد الإصابة في مباراة مصر ومالي الماضية والتي تسببت في خروجه من الملعب أثناء المباراة واستبداله بلاعب آخر مثل ناصر ماهر الذي أصيب في نفس المباراة أيضاً.

ولكن إصابة صلاح محسن لاعب الأهلي بسيطة بحسب ما ذكر طبيب المنتخب الأولمبي وهي عبارة عن كدمة بسيطة لن تمنع اللاعب الشاب من المشاركة في مباراة مصر وغانا المقبلة في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 23 عام، وكان المنتخب المصري قد حقق الفوز في المباراة الأولى على منتخب مالي بهدف وحيد للاعب نادي الزمالك مصطفى محمد.

ومن المنتظر أن يواجه منتخب مصر الأولمبي منتخب غانا الأولمبي في الفترة المقبلة والجولة الثانية من البطولة، وكان منتخب مصر فقد العديد من اللاعبين في الفترة الماضية للإصابة منهم ما تم استبداله قبل البطولة وآخرهم هو ناصر ماهر لاعب الأهلي المعار لنادي سموحة السكندري والذي أصيب الجمعة في مواجهة مصر ومالي وخرج من الملعب وتم استبداله بلاعب أخر أثناء المباراة.

وظهر منتخب مصر الأولمبي بأداء باهت للغاية في مباراة مصر ومالي الأخيرة في أمم أفريقيا تحت 23 سنة ورغم ذلك فقد حقق الفوز وأول ثلاث نقاط في المجموعة، ولكن انتقد العديد من المحللين والنقاد هذا الأداء الذي يجب أن يكون أفضل خاصة أن البطولة في مصر ويجب أن يحصل عليها المنتخب الأولمبي ليعوض إخفاق منتخب مصر الأول في أمم أفريقيا الماضية.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

ريال مدريد يترقب أزمة النادي الباريسي لضم نجمه الكبير هدف المخادع ليو الجنايني: المنتخب الأولمبي أكمل فرحة افتتاح أمم أفريقيا ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­